اغلاق

دعوات لتشكيل لجان حماية لمواجهة قطعان المستوطنين


جراسا -

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة إلى تشكيل لجان الحراسة ولجان الحماية الشعبية لمواجهة قطعان المستوطنين مع تصاعد الاعتداءات اليومية على قرانا وبلداتنا ومواطنينا والتصدي لهم بكل الامكانات المتاحة.

وأدانت القوى في بيان السبت، إجراءات الاحتلال في القدس المحتلة وحملات الاستيطان المسعورة والمحاولات الجارية للمس بالوضع القائم في المسجد الأقصى، تمهيدًا للتقسيم الزماني والمكاني، مؤكدة أنه لا يحق الصلاة لغير المسلمين فيه.

وشددت على رفض التصريحات والمواقف الأميركية الأخيرة استمرارًا لسياسة الولايات المتحدة شريك الاحتلال وخصوصا تجاه القدس، وأن رفض تحويل 200 مليون دولار ضمن أكثر أشكال الابتزاز وقاحة، ومقايضة حق شعبنا بالعودة بكل الأموال الأميركية.

ودعت للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي للأسرى أمام الصليب الأحمر في البيرة يوم الثلاثاء المقبل، اسنادا للأسرى المضربين عن الطعام، وتأكيدًا على مواصلة الحملة الوطنية رفضًا لسرقة مخصصات أهالي الشهداء والجرحى والأسرى.

كما دعت لأوسع مشاركة في اسناد أهلنا في الخان الأحمر رفضا لسياسات التطهير العرقي، والدعوة للصلاة الجمعة المقبل في خيمة الاعتصام المقامة في الخان، والمسيرات الداعمة لصمود التجمعات البدوية بوابة القدس الشرقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات