اغلاق

الإحتلال يعتقل 4 من موظفي الأقصى


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح السبت، أربعة من موظفي دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس المحتلّة أثناء عملهم داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اعتقلوا كلًا من عيسى الدباغ، وباسم الزغير، وجمعة مناصرة، وحمد علقم، أثناء عملهم في سبيل "قاسم باشا" داخل المسجد المبارك.

وذكرت المصادر أن الاحتلال حوّل الموظفين المعتقلين إلى مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها موظفو لجنة الإعمار للاعتقال من قبل قوات الإحتلال خلال عملهم في المسجد الأقصى، حيث تمارس قوات الاحتلال سياسة المراقبة والتضييق على عملهم في ترميم المساجد و السبل والمصاطب المنتشرة بالمسجد الأقصى وتعرقله بشكل مستمر.

ويمارس جنود الاحتلال انتهاكات استفزازية يومية بحق المواطنين والموظفين أثناء عملهم أو زياراتهم للمسجد الأقصى المبارك ويحتجز هوياتهم الشخصية، فيما يسمح للمستوطنين واليهود بالدخول بشكل يومي لتدنيس ساحات المسجد المبارك وسط حماية وحراسة مشدّدة من جنوده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات