اغلاق

خفّض وزنك بهذا النظام السحري


جراسا -

انتشرت في أستراليا مؤخراً بدعة اتباع شكل جديد من أشكال الحمية الغذائية.

وذكرت "ديلي ميل" أن نظام الكيتون الغذائي منخفض الكربوهيدرات وعالي الدهون، المسمى (Dirty Keto) يعد بفوائد صحية، مثل الوقاية من أمراض السكري والسرطان والزهايمر، إضافة إلى فقدان الوزن بشكل سريع.

ويقلل متبعو هذا النظام الغذائي بشكل كبير من تناول الكربوهيدرات، ويستبدلون بها الدهون وكمية أقل من البروتين، ما يضع الجسم في حالة أيض "حرق الدهون"، ويمكن للمشتركين في هذه الحمية أكل ما يشتهون من أطعمة، شريطة أن تكون ضمن حدود نسبة الكربوهيدرات.

يذكر أن هذا النظام كان يستخدم في الطب في المقام الأول لعلاج حالات الصرع التي يصعب السيطرة عليها عند الأطفال، فيجبر هذا النظام الغذائي الجسم على حرق الدهون بدلاً من الكربوهيدرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات