أسرة "عمان العربية" تتبادل التهاني بالعيد


جراسا -

تبادلت أسرة عمان العربية التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم.

وشدد الاستاذ الدكتور سليم، خلال المناسبة، على ضرورة الحفاظ على السمعة التي تتمتع بها الجامعة من التميز في الاداء وتعزيز الصورة الجامعية باعتبارها جامعة متميزة في بحوثها وبرامجها الاكاديمية، وتدعم العمل الريادي للوصول الى مصاف الجامعات المرموقة، مبينا أهمية الارتقاء بالخدمات الاكاديمة المقدمة للطلبة الذين هم أمانة في أعناقنا مشيرا إلى ضرورة العمل على صقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم وتأهيلهم للدخول بإقتدار إلى سوق العمل.

وتخلل اللقاء الذي حضره عمداء الكليات ومدراء الدوائر الادارية وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء اللذين ارتقوا أثناء دفاعهم عن الوطن.

وأكد الاستاذ الدكتور ماهر سليم خلال اللقاء على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية ، والالتفاف حول القيادة الهاشمية مشيدا بحرفية الاجهزة الامنية التي أثبتت ببراعة قدرتها على حفظ الامن وتعزيز الاستقرار الذي ينعم به الاردن في ظل القيادة الهاشمية.

ورفعت أسرة الجامعة اسمى آيات التهاني بهذه المناسبة المباركة إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ،أعز الله ملكه، والاسرة الهاشمية سائلين الله عز وجل أن يعيده علينا باليمن والخير والبركات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات