اغلاق

فلة الجزائرية غاضبة وتحذر !


جراسا -

تسبب خبرٌ تم نشره البارحة عن الفنانة فلة الجزائرية تحت عنوان (فلة الجزائرية و3 مليون) بغضبها، بسبب طريقة كتابة اسمها (فلة عبابسة) وهو الإسم المعروفة به في الجزائر بدلاً من فلة الجزائرية، ووصل الأمر إلى أن تنشر توضيحًا وجهته لجميع وسائل الإعلام وجاء فيه:

(إلى كل الاعلاميين والصحافيين والقنوات التلفزيونية والإذاعية: رجاءً من الآن فصاعدا كتابة إسمي (سفيرة الفن سلطانة الطرب فلة أو سلطانة الطرب فلة أو الفنانة فلة الجزائرية بدلاً من استعمال الفنانة الجزائرية فلة عبابسة أو الفنانة فلة عبابسة) وأضافت: (نطلب منكم التصحيح واحترام ذلك والتقيد به. إن كان مقالاً صحافيا حصة إذاعية أم تلفزيونية وحتى الإعلانات الإشهارية كيفما كانت صفتها.

فلة تعاملت مع الأمر وكأنه إهانة لها، رغم أن عائلة عبابسة من أشرف العائلات في الجزائر ويذكرنا دائماً بوالدها الرجل المحترم المتدين المرحوم عبد الحميد عبابسة. ورغم أن لقب سلطانة تحصيل حاصل لأن بعدها لا سلطانة في الغناء.



تعليقات القراء

محترم
الله يرحم والدها الرجل المحترم
لاحول ولاقوة الابالله.... اشي يظحكك غصب ههههه
25-08-2018 01:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات