اغلاق

لفتة إنسانية من راغب علامة (فيديو)


جراسا -

تألق النجم اللبناني راغب علامة في حفل غنائي حاشد، أحياه في أحد فنادق بيروت، حيث اطرب الحضور واشعل حماسهم بباقة من أجمل أغانيه.

وفي لفتة إنسانية من السوبر ستار، فاجأ راغب علامة حضور الحفل، وترك المسرح، في محاولة منه لرسم البسمة على أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعطى النجم اللبناني للأخير الميكروفون، وشاركه الغناء وسط تصفيق حاد من الحضور، وهو الموقف الذي تبادل فانز علامة مقطع فيديو له، معربين عن اعجابهم بالنزعة الإنسانية وأخلاق النجم اللبناني العالية.

من ناحية أخرى، طرح راغب علامة مؤخراً كليب جديد لأغنية «اللي باعنا»، من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامى، توزيع مدحت خميس، كما اطلق كليب آخر لأغنية جديدة بعنوان «يلا حبيبي» بمشاركة النجمة النيجيرية «شي شي» والمنتج العالمي كوستي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات