اغلاق

حماس: مسيرات الجمعة امتداد للفعل الشعبي


جراسا -

قال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس إن جمعة اليوم هي امتداد للفعل الشعبي المتواصل والمتمثل في مسيرات العودة وكسر الحصار.

ورأى قاسم في تصريحات صحفية ان استمرار المسيرات بعد كل هذه التضحيات يؤكد عزم جماهير الشعب الفلسطيني على تحقيق أهداف المسيرات، وفي مقدمتها كسر الحصار عن قطاع غزة.

وأضاف ان اليوم "جمعة الوفاء لجهود وتضحيات الطواقم الطبية"، سواء الطواقم الميدانية التي تقدم الإسعافات للجرحى في مخيمات العودة والتي قدمت شهداء، وتلك الطواقم العاملة في المستشفيات التي تصل الليل بالنهار لعلاج الجرحى والسهر على متابعة حالاتهم.

واعتبر ان مسيرات اليوم وفاء للطواقم الإعلامية التي تنقل الحقيقة بالصوت والصورة من الميدان، وقدمت شهداء في سبيل هذه الرسالة النبيلة، وتقديرا لدورهم في نشر بطولات الشعب الفلسطيني في هذه المسيرات، وكشف إجرام جيش الاحتلال في تعمده قتل المتظاهرين السلميين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات