اغلاق

ضيوف الرحمن يرمون الجمرات بأول أيام التشريق


جراسا -

يواصل ضيوف الرحمن، مناسك الحج بأداء شعيرة رمي الجمرات، اليوم الأربعاء، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وبدأ حجيج بيت الله الحرام في مشعر منى برمي الجمرات الثلاث بعد أداء صلاة الفجر، وشرعوا في رمي الجمرة الصغرى بسبع حصيات، على أن يقوموا خلال بقية أيام التشريق برمي الجمرة الوسطى، ثم جمرة العقبة الثالثة التي تعرف بالجمرة الكبرى.

ويقضي الحجيج في منى أيام التشريق الثلاثة (11 و12 و13 من ذي الحجة) لرمي الجمرات الثلاث، ويمكن للمتعجل اختصارها إلى يوم واحد أو اثنين، حيث يتوجه إلى مكة لأداء طواف الوداع وهو آخر مناسك الحج.

وكان الحجيج الذين يتجاوز عددهم المليونين رموا جمرات العقبة الثلاث، في أول أيام عيد الأضحى، أمس الثلاثاء، في مشعر منى، كما نحروا الهدي، وذلك عقب نفرتهم من عرفات إلى مزدلفة، بعدما قضوا فيها ليلتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات