اغلاق

معالجة 250 مريضا في يوم طبي بالعارضة بالسلط (صور)


جراسا -

رعى مساعد محافظ مادبا الرئيس الفخري لمنتدى العارضه الثقافي قيس بكر المدني اليوم الطبي المجاني الذي اقيم في نادي العارضه بمحافظة السلط بمشاركة اطباء اختصاص العظام والنسائية والاطفال والجراحة العامة والجلدية وغيرها.

و تضمن اليوم الطبي فحص سكري وضغط وعمل تمارين اسعافات الغرق وبلع اللسان للمواطنين من قبل مديرية دفاع مدني البلقاء ومشاركة قسم سير البلقاء الذي قدم بعض الإرشادات السلوكيه المتعلقه بالسلامه المروريه.

وتخلل هذا اليوم الطبي تكريم الطلاب الأوائل في الثانويه العامه من أبناء قضاء العارضه وتكريم المتطوعين والجهات المشاركه في إنجاح اليوم الطبي الذي ساهم بمساعدة الفقراء واصحاب الدخل المتدني.

الرئيس الفخري للمنتدى راعي اليوم الطبي قيس المدني قال بأن منتدى العارضه الثقافي خرج عن الإطار التقليدي للمنتديات الثقافيه في تفاعله مع المجتمع المحلي ليقدم الخدمة للمواطنين والمساهمة في مساعدتهم مشيرا الى ان هناك اقبال من قبل المواطنين لتلقي العلاج المجاني.

وقالت رئيسة المنتدى ايمان صوالحه أن هذا اليوم يأتي استمرارا لسلسله من النشاطات التي قام بتنظيمها المنتدى من منطلق واجبه تجاه المجتمع المحلي كما تقدمت بالشكر لجميع الجهات المشاركه والداعمه لإنجاح هذه الفعاليه موضحة أن عدد المواطنين الذين استفادوا من العلاج بلغ 250 شخص أجريت لهم الفحوص اللازمه وتم صرف العلاج لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات