اغلاق

اعتقالات في الضفة الغربية بينهم أسير محرر


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين، الأسير المحرر وفا الداموني من مخيم العين في نابلس وسط مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت المخيم وشارع تونس على المداخل الغربية لمدينة نابلس وداهمت منزل المحرر وفا الداموني ، وهو ابن شقيق الشهيد جمال سليم الداموني، والذي أمضى 15 عاما في سجون الاحتلال واعتقلته. كما تم دهم منزل الشاب أسامة حرزالله. وقد ادت المواجهات الى اصابة شابين بالرصاص المطاطي.

كما اعتقلت الشاب محمد حسن راشد عليان، قبيل انسحاب قواته من مخيم الجلزون شمال رام الله .

وداهمت قوات الاحتلال منزل عاهد علقم واعتقال نجليْه في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، ليرتفع عدد معتقلي المخيم الليلة إلى ثلاثة، كما جرى اعتقال كلاً من أديب فرح زين الدين، عبدالله باسم شناعة، وإبراهيم بلاسمة، خلال اقتحام مدينة قلقيلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات