اغلاق

الحرب تشتعل بين سلمى رشيد ودنيا بطمة


جراسا -

اشتعلت حرب كلامية بين الفنانتين المغربيتين دنيا بطمة وسلمى رشيد، بعد تدوينة كتبتها الأخيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد نشرت سلمى تدوينة قالت فيها “يا ويل المشتاق إلا ذاق”، وهو ما اعتبرته دنيا كلام موجه إليها، خاصة بعد الحفل الضخم الذي أقامته احتفالا بعيد ميلاد ابنتها، فردت عليها بقولها: “حبيبة قبل ما نذوق فلوس الفن، كانت عندي طوموبيلتي قبل عرب أيدول، ودرت كليب بـ 5 الميلون فديك الساعة، لي مكنعتدقش شي وحدة كتاخذها فحفلة حاليا “.

كما كتبت سلمى: “نجاح الفنان الحقيقي هو ان يردد الجمهور اغانيه وليس ان يغني لغيره هدا كان هدفي من الاول والحمد لله قدرت نحقق هادشي ... مفتخرة بنفسي وبجمهوري و بطاقم عملي ... الجمهور الحقيقي على الواقع وليس فقط على السوشل ميديا ياعسل يا مزز”، وهو ما اعتبره الكثيرون هجوم موجه لدنيا.

فردت دنيا بطمة برسالة هجومية أكدت فيها أن لها تاريخاً لا يقارن بتاريخ سلمى رشيد، مضيفة: “قسم بالله ما كنت متابعاك ولا عرفتك غنيتي شي.. إنني متفاخرة بنفسي (وهذا) من حقي”.

وتابعت: “ما شي عيب إن تعترفي بشي حد أكبر منك وقبل منك بشهرته لأنه يبقى قلل منك وفاهم أكثر منك وما شي عيب إنك تتعلمي من لي سابقك. بالعكس غادي يفيدك وما ينقص منك”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات