اغلاق

إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة


جراسا -

تعرض مقر السفارة الأميركية في العاصمة التركية أنقرة لإطلاق رصاص في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين مما أدى لتحطم نوافذ مكتب أمن تابع لها، دون أن يسفر ذلك عن وقوع ضحايا.

وأفادت محطة "سي أن أن ترك" أن منفذي الهجوم لاذوا بالفرار على متن سيارة بيضاء بعد إطلاق عدة رصاصات على مكتب أمن تابع للسفارة الأميركية وسط أنقرة في الساعة الخامسة فجرا بتوقيت تركيا.

وأشار مراسل الجزيرة في تركيا المعتز بالله حسن إلى أن المهاجمين أطلقوا 4-5 رصاصات، وأن رصاصة واحدة أصابت غرفة الحراسة. ورجح أن عملية إطلاق النار تمت أثناء سير السيارة. وأضاف أن قوات الأمن تبحث عن منفذي الهجوم وتجري التحريات في عين المكان.

ويأتي الهجوم في وقت تشهد العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة حالة توتر شديدة على خلفية مطالبة واشنطن للسلطات التركية بالإفراج عن القس الأميركي أندرو برونسون الذي يوجد تحت الإقامة الجبرية بعد اعتقاله أواخر عام 2016 بتهم ذات صلة بالإرهاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات