أمطار في مكة وعرفات والسيول تداهم خيم الأردنيين (فيديو وصور)


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ، أن خيم الحجاج الأردنيين وعرب الـ 48 المسجلون ضمن بعثة الوزارة ، في عرفات ومنى ، سليمة ولم تلحقها أية أضرار جراء الأمطار التي داهمت عرفات ومنى .

وبيّن المصدر أن الأمطار داهمت خيم الحجاج الأردنيين الفرادى " غير المسجلين ضمن البعثة الرسمية " ، إلا أنه تم تأمينهم في خيم البعثة الأردنية الإدارية ، الى حين تأمينهم من خلال شركاتهم بخيم جديدة ، بعد انحسار موجة الأمطار .

وكان الدفاع المدني السعودي قد أعلن عن هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، وقد تؤدي إلى جريان السيول على مكة المكرمة وتشمل مناطق ، الهدا وعرفات ومنى ومزدلفة حتى الساعة العاشرة مساءاً.

وكانت السلطات السعودية في إمارة مكة المكرمة أعلنت عن إغلاق مؤقت لطريق الهدا احترازياً في الاتجاهين بسبب هطول الأمطار.

وقد بدأت العاصفة خلال قيام السلطات المعنية هناك بفك ستار الكعبة المشرفة لاستبداله كما واضح في الصور ومشاهد الفيديو المرفقة .

 

 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات