اغلاق

جنود الإحتلال ينكلون بطفل أسير في جنين


جراسا -

وثقت هيئة شؤون الأسرى والمحررين إفادات لأربعة أسرى يقبعون في عدة معتقلات، تعرضوا لاعتداءات همجية وقاسية على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية اعتقالهم.

وأوضحت الهيئة في تقرير لها الأحد، أن جنود الاحتلال اعتدوا على الطفل زياد أبو جعص (16 عاما)، بعد مداهمة منزله ليلاً في مدينة جنين، حيث انهال عليه الجنود بالضرب الشديد على ظهره وخاصرته ومن ثم جرى نقله إلى زنازين معتقل "الجلمة" ذات الظروف السيئة، وتم في البداية تفتيشه تفتيشًا عاريًا ومن ثم نُقل للتحقيق معه، وخلال التحقيق لم يتوقف المحققون عن الصراخ في وجهه للاعتراف بالتهم الموجهة ضده.

في حين تعرض الأسير القاصر وعد طناطرة (17 عاما) من أم صفا في رام الله ، للضرب الشديد والركلات على مختلف أنحاء جسده وهو مكبل اليدين ومعصوب العينين، وذلك خلال عملية اعتقاله أثناء تواجده بالطريق العام، ولا يزال الأسير يشتكي من آلام نتيجة للضرب العنيف الذي تعرض له، ولغاية اللحظة لم تقدم إدارة معتقل "عوفر" أي علاج له.

كما نكلت قوات الاحتلال بالشاب مراد عطا (19 عاما) من قرية دير أبو مشعل في رام الله، والذي جرى اعتقاله بعد أن هاجمه 6 جنود وقاموا بضربه بأيديهم وأرجلهم وبأعقاب بنادقهم على مختلف أنحاء جسده ولم يسلم الأسير من الضرب والاهانة والتهديد خلال التحقيق معه في مركز شرطة "بنيامين"، حيث استمر التحقيق معه ساعة وتم نقله فيما بعد إلى معتقل "عوفر".

وسجل تقرير الهيئة أيضاً اعتداء جيش الاحتلال على الأسير الشاب نديم فقوسة (27 عاما)، وذلك خلال عملية اعتقاله من منزله في بلدة دورا بالخليل، علماً بأن الأسير يقبع في الوقت الحالي في مركز توقيف "عتصيون".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات