اغلاق

جامعة الزرقاء تشارك في مبادرة "آت لاختياري"


جراسا -

شاركت جامعة الزرقاء في مبادرة الأوائل 'آت لاختياري 9'، الذي افتتحه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق الدكتور لبيب الخضرا، والذي أقيم فندق حياة عمان ، وفي محافظة اربد، وبمشاركة عدد من الجامعات الأردنية والكليات والأكاديميات.

وجاءت مشاركة جامعة الزرقاء لتقديم المساعدة للطلبة الناجحين في اختيار تخصصاتهم، وتعريفهم بالتخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة، والخصومات التي تصل إلى 75% وتقديم البرشورات والاستشارات التعليمية لهم، بالإضافة لما توفره الجامعة من خدمات ومرافق مميزة وبيئة تعليمية آمنه.

ويهدف المعرض للتواصل المباشر بين الطلبة وممثلي الجامعات، والتي تمكنهم للحصول على المعلومات حول التخصصات التي تتناسب مع معدلاتهم.

وتضمنت المبادرة عددًا من ورش العمل والمحاضرات قدمها خبراء ومختصين بهدف مساعدة طلبة الثانوية العامة لاختيار التخصص المناسب، كما قدمت إرشاداً في مختلف التخصصات والمجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات