اغلاق

زلزال جديد بقوة 6.3 درجة يضرب إندونيسيا


جراسا -

أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية اليوم الأحد ، إن زلزالا عنيفا بلغت قوته 6.3 درجة وقع بجزيرة لومبوك الإندونيسية ذات الكثافة السكانية العالية.

ووفقا للهيئة، تم تسجيل الزلزال على الساحل الشمالي لجزيرة لومبوك في الساعة 12.10 بالتوقيت المحلي [ 7.10 — بتوقيت موسكو]، وعلى عمق ثمانية كيلومترات.
وكان زلزال مدمر بقوة 7 درجات على مقياس ريختر، قد ضرب شمال إندونيسيا، في جزيرة لومبوك، يوم 5 آب/أغسطس، تبعته هزتان ارتداديتان بقوة 5.4 و4.3 درجات.

بعد ذلك أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي عن وقوع زلزال آخر في منطقة جزيرة لومبوك، بلغت قوته 6.1 درجة، وأن مركز الزلزال يقع على بعد 10 كيلومترات جنوب مدينة ماتارام في جزيرة لومبوك، وعلى عمق 10 كيلومترات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات