الوان الشعر المناسبة لصاحبات البشرة القمحية


جراسا -

تجد أصحاب البشرة القمحية صعوبات في اختيار صبغة الشعر المناسبة لها، ولكن مع اقتراب العيد فقد تبحث جميع الفتيات عن ألوان تتناسب مع لون بشرتها وتواكب أحدث صيحات الشعر، وفي هذا التقرير سوف نناقش أبرز الخيارات التي يمكن أن تلجأ لها صاحبة البشرة القمحية أو السمراء في تلوين الشعر بشكل عصرى.

صبغة الشعر باللون الاحمر:

يعتبر اللون الأحمر من الألوان التي تتناسب مع صاحبات البشرة السمراء، والداكنة، ولكن تختلف درجته، حيث أن الأحمر الكرزي هو أكثر الألوان تناسبا مع البشرة السمراء.

صبغات الشعر الأشقر:

يجب أن تبتعد صاحبات البشرة السمراء عن اللون الأشقر الفاتح، حيث انه سوف يعطي شكلا غير مقبول وباهتة لبشرتك، ولكن يمكن اختيار اللون الذهبي، والبيج وهي ألوان يمكن أن تمنح إطلالة رائعة وجذابة للغاية.

صبغات الشعر البني:

ويمكن أن يكون الشعر البني من أنسب الألوان التي تتناسب مع البشرة السمراء والقمحاوية، حيث يمكن اختيار اللون الذي يميل إلى الشوكولاتة أو الكراميل، أو البني الفاتح، وكلها ألوان يمكن أن تعطيكي إطلالة جميلة وجذابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات