اغلاق

علا الفارس تسجن شخص اساء لها (شاهد)


جراسا -

عبرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عن فرحتها الشديدة لكسبها قضية رفعتها ضد شخص قاد حملة للتشهير بها على مواقع التواصل الإجتماعي.

علا نشرت تغريدة جاء فيها: (وما بكم من نعمة فمن الله.. الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. اليوم أنصفني الله وأنزل أول عقوبة على أحد الذين قادوا إحدى الحملات المسيئة لي إلكترونياً، وأقرّت المحكمة بحبس المتهم 3 شهور لا تستبدل بغرامة.. واصبر وما صبرك إِلَّا بِاللَّهِ ولا تحزن عليهم ولا تكُ في ضيقٍ مما يمكرون)

وردت في تغريدة أخرى تطلب منها مسامحة المعتدي فقالت: (تأكد انني لا أودّ ان أضع اسمي بجانب أشخاص بهذه العقلية.. لكن عندما تسامح وتتغاضى يعتقد البعض أنك ضعيف لا حليماً متسامحاً.. وعندما يفجر الطرف الآخر في الخصومة وتتنوع أساليب الإيذاء لابد من إحقاق الحق.. هناك من أجبرني على هذا.. سأبدأ إجراءات الحق الشخصي ومستمرة بمحاسبة الآخرين)

من جهة أخرى تواصل علا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان (صبر العذوب)، ويشاركها في بطولته الفنان وسام البريحي. من إخراج محمد علوان وإنتاج مؤسسة (الحجاوي) الأردنية ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2019.



تعليقات القراء

هناء..
طيب..
19-08-2018 09:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات