اغلاق

ما حقيقة خلاف منة شلبي وكريم عبد العزيز ؟


جراسا -

احتفلت النجمة المصرية منة شلبي، بطرح فيلمها السينمائي الجديد (تراب الماس)، الذي تشارك في بطولته إلى جانب كل من آسر ياسين، إياد نصار، شيرين رضا، ماجد الكدوانين محمد ممدوح.

أدلت منة شلبي بتصريحات إعلامية على هامش احتفالها بفيلمها الجديد وقالت أنها انجذبت لسيناريو العمل منذ اللحظة الأولى، وتحمست كثيراً لدورها في الفيلم الذي تنتظر معرفة آراء الجمهور به.

أما فيما يخص اسباب انسحابها من فيلم (نادي الرجال السري)، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أوضحت منة أن انسحابها ليس له أي علاقة بوجود خلافات أو مشاكل بينها وبين كريم، خصوصاً وأنها تعتبر كريم واحداً من أقرب الأصدقاء لها في الوسط الفني.

تابعت منة: (أحرص على توضيح هذا الأمر حتى لا يخرج أحد ويقول أن هناك خلافات بيني وبين كريم، لأنني اعتبره عشرة عمر وصديق غالي، وانسحابي من الفيلم جاء لأسباب أخرى).



تعليقات القراء

هناء..
اها بذوب الثلج وببان المرج وكفوا الهرج....
19-08-2018 09:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات