"اورنج" الراعي الحصري لقمة شبكات التواصل الاجتماعي


جراسا -

قدمت Orange الأردن مؤخراً رعايتها الحصرية لفعاليات مؤتمر "قمة شبكات التواصل الاجتماعي" التي أقيمت الأسبوع الماضي في عمان بتنظيم من شركة هيتس ماركتنغ بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية ومنصة أومنيس ميديا الرقمية، ومشاركة فعاليات مختلفة.

وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها أن رعايتها لهذا الحدث جاءت لأهميته في ظل التحول الملحوظ نحو الإعلام الاجتماعي، لافتةً إلى عنوان القمة " "وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها المحوري على قطاع السياحة"، ينسجم مع دورها في تنشيط السياحة المحلية، من خلال مبادرات قامت بها Orange الأردن بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة لتقديم الرعاية لهذا القطاع الحيوي والهام.

وأضافت أن الشركة ومن خلال الزاوية التي أعدتها على هامش فعاليات القمة استعرضت الخدمات التي تقدّمها لمشتركيها، وقام موظّفوها بتوزيع العديد من المنشورات التي توضح ما هية تلك الخدمات، إضافة إلى أنها عرضت دورها الهام في تدعيم النشاط السياحي في الأردن وتعريف زوار المملكة والمواطنين بما يزخر به الأردن من أماكن ومحطات سياحية ذات قيمة عالية.

وتأتي مشاركة Orange الأردن في رعاية هذا المؤتمر تماشيا مع خطتها للمسؤولية المجتمعية واستراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، لدعم المجتمع الأردني في شتى المجالات.

يشار الى ان "قمة شبكات التواصل الاجتماعي" أول مؤتمر متخصص في الإعلام الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، وتم خلالها تسليط الضوء على أهمية التسويق السياحي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وأثر هذه الشبكات في الترويج للوجهات السياحية وإثراء تجارب السياح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات