اغلاق

نقابة الاطباء .. اين الانحياز للمواطن ؟


مرة اخرى يثبت بشكل قاطع لا لبس فيه ولا غموض بان التباكي على الدفاع عن المواطن الاردني المسكين من قبل الكثيرين ما هو الا مسرحيات هزيلة ظاهرها الدفاع وباطنها التغول على المواطن البسيط بكل الوسائل والطرق المتاحة والغير متاحة .

مناسبة هذا الكلام ما قامت به نقابة الاطباء من رفع اجور الاطباء تحت كل المسميات زيادة كبيرة من قبل من نادى وتظاهر بالدفاع عنهم وهم المواطنين ضد ضريبة الدخل وغيرها من قضايا الوطن ،وبالتالي فان هذا التصرفات تدعو بما لا مجال فيه للشك او غيره ان جميع ما شاهدناه سابقا ما هو الا مجرد كلام لذر الرماد في عيون المواطنين البسطاء .

سعادة نقيب الاطباء اين وصل دفاعك بقوة وشراسة ضد الحكومة بخصوص قانون ضريبة الدخل ولماذا هذا التهاوي بالموقف بطريقة واضحة تشعرك بانك كنت تترصد للمواطن المسكين الذي حاول ان يثق بالنقابات المهنية كنصير له ضد اي قرار جائر وكانك تشعرهم بانك بالاصل شريك في كل ماهو ضد مصلحة المواطن البسيط في قوته وصحتة ومرضة .

الاخوة في نقابة الاطباء اين الشعور مع ابناء الاردن في هذا الظروف المعيشية الصعبة بزيادة الضغط النفسي والمادي عليهم وكانكم تقولون لهم فليمرض كل الشعب ولسنا معيين بالوقوف معه باي شي .

سعادة نقيب الاطباء حيث انك من ابناء الاردن الغر الميامين ارجو ان تتدارك الموقف بسرعة وان تقف الي صفوف ابناء الاردن المرابطين الصابرين الصادقين في الانتماء والرجوع عن الخطاء خير من التمادي به .

في النهاية ان الاردن وابنائه يستحقون المواقف المشرفة النظيفة الصادقة مع الله وانتم مطلوب منكم كنقابين تتصدون للدفاع عن الاردن ومصالح ابنائه ان يكون لكم موقف وطني شجاع واضح بعيد عن كل التاويلات والحجج والرجوع للمواطن ومصالحة ومراعاة ظروفة واسال الله ان يتم ذلك بالقريب العاجل وان يتم وقف كل الزيادات التي حصلت في اجور الاطباء مهما كانت المبرارات فابنا ء الاردن يستحقون من يقف معهم قولا وفعلا وحقيقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات