اغلاق

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" و"الشرق الأدنى القبرصية"


جراسا -

وقعت في قبرص اليوم مذكرة تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونظيرتها جامعة الشرق الأدنى القبرصية، تتيح الفرصة لجامعة عمان العربية أحقية استضافة وإدارة البرامج.

ونصت المذكرة على التعاون الأكاديمي والبحثي المشترك بين الجانبين وعقد المؤتمرات وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وجامعة الشرق الادنى القبرصية، جامعة خاصة، وتقع في شمال قبرص، ومتخصصة في التعليم والبحث وصناعة القيادات، ومعتمدة من مجلس التعليم العالي التركي ومجلس التعليم لشمال قبرص.

ووقع المذكرة ممثلا عن جامعة عمان العربية رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم من جهة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الادنى الاستاذ الدكتور إرفان غونزيل من جهة ثانية. وتهدف المذكرة إلى منح جامعة عمان العربية أحقية استضافة وإدارة البرامج.

وفي هذا الصدد قال الاستاذ الدكتور سليم إن مذكرة التعاون الموقعة مع جامعة الشرق الأدنى القبرصية تكرس المكانة الريادية والموثوقية العالية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية، التي ستتولى تنفيذ برنامج مشترك ضمن معايير وأسس نزيهة، مبينا أن هذه الشراكة تكرس العالمية التي تسعى إليها جامعة عمان العربية وتكللت بالنجاح عبر شبكة واسعة من الشراكات ترتبط بها عمان العربية مع جامعات بريطاينة وأميركية وماليزية وتركية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات