منع سفينة صهيونية من الرسو على موانئ تونس


جراسا -

قالت حركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي "BDS" إنها تمكنت من إجبار سفينة الشحن "كورنيليوس- أ" تعمل مع شركة "زيم" الإسرائيلية على تغيير مسارها، وعدم الرسو في ميناء رادس بتونس.

من جهتها، قالت شركة "زيم" الصهيونية ، اليوم الخميس، إن "السفينة المعنية ليست سفينة زيم، ولا تستأجرها"، وفقا لما نقله موقع واللا العبري الاخباري.

ووفقا للجدول الزمني الظاهر على موقع ZIM الالكتروني، في 5 آب/ أغسطس، كان من المفترض أن تصل السفينة إلى ميناء رادس تونس، ولكن بعد ذلك، دعت منظمة TACBI الحكومة التونسية إلى عدم السماح للسفينة بدخول المياه الإقليمية للبلاد.

يشار إلى أن الحملة التونسية من أجل المقاطعة الثقافية والأكاديمية لإسرائيل (TACBI) نشرت على موقعها الالكتروني، الخميس الماضي، بيانا جاء فيه "أعلم الاتحاد العام التونسي للشغل أن السفينة "كورنيليوس- أ" الـمؤجرة من قبل شركة النقل البحري الإسرائيلية زيم قد عادت في النهاية أدراجها.

وحسب موقع VesselFinder للتتبع الملاحي فإن السفينة المذكورة كانت في حدود الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت تونس بصدد الابتعاد عن السواحل التونسيّة وهي الآن في عرض مدينة بجاية بالجزائر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات