اغلاق

"الصحة النيابية" تستمع لمطالب "موظفي الصحة"


جراسا -

استمعت لجنة الصحة والبيئة النيابية الى مطالب مجموعة من موظفي وزارة الصحة خلال اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب الدكتور ابراهيم البدور.

وقال البدور يجب ان تكون المطالب منطقية وقابلة للتطبيق من اجل السير بها ومناقشتها مع المعنيين.

واكد البدور على ضرورة ارتباط الحوافز بالإنجاز بحيث تكون حافزاً لمزيد من الجهد والاداء المتميز وليس قسمة للجميع.

من جانبهم بين موظفو الوزارة ان مطالبهم تتمثل بـ" تعديل العلاوة الفنية لتصل ل 100% لكافة المهن، واعادة النظر في نقاط الحوافز المالية، ومعالجة الاختلالات في حساب العمل الإضافي، وصرف بدل اقتناء أو بدل تنقلات لكل من تستوجب طبيعة عمله التنقل ويستحق البدل.

اضافة الى صرف علاوة خطورة العمل، وتحسين مكافأة نهاية الخدمة، واعتماد عطلة يوم السبت، ومنح مقاعد دراسية جامعية لأبناء موظفي الصحة، وتوفير سكن أو صرف بدل سكن للموظفين العاملين خارج المحافظات، وتوفير تأمين صحي لائق بالعاملين في الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات