اغلاق

وزير العدل في محكمة صلح المزار الشمالي


جراسا -

زار وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة اليوم الخميس محكمة صلح المزار الشمالي في محافظة اربد ضمن سلسلة زياراته المتتالية للمحاكم للوقوف على احتياجات المواطنين والموظفين والتركيز على نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف على ارض الواقع .

وقال خلال زيارته بحضور متصرف لواء المزار الشمالي جمال السرحان ورئيس بلدية المزار الشمالي مطيع الشرمان
ان هذه الزيارة جاءت لتلمس مواقع الخلل وللاستماع لمطالب المواطنين ومتابعة احتياجاتهم بشكل مباشر ، والاخذ بمقترحاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة للعمل على ايجاد سبل تطويرها وتحسين نوعها .

واكد المشاقبة الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة الفضلى بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والقوانين والانظمة.

واطلع الوزير على سير العمل في مختلف مرافق المحكمة , موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.

والتقى خلال زيارته للمحكمة عدد من المحامين واستمع الى ارائهم حول مستوى الخدمات المقدمة وما لديهم من اقتراحات او ملاحظات ، مبينا ما تقوم به وزارة العدل من تطوير وتحديث مستمر في مستوى الخدمات المقدمة وخاصة "الخدمات الالكترونية" وما لها من اثر على تسهيل الاجراءات على المحامين حيث اصبح بامكان المحامين تسجيل الدعاوى والطلبات ومتابعة القضايا الكترونيا .

بدورهم أعربوا المحامين عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها بهدف تسريع إجراءات التقاضي, اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً ، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنيين والموظفين والمحامين بشكل كبير .

ونوه الوزير ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات