اغلاق

اصابات في مواجهات مع الاحتلال بالخليل


جراسا -

أُصيب، مساء اليوم الأربعاء، عشرة فلسطينيين على الأقل، في مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان الفلسطينيين، وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، فيما أُصيب جنديان إسرائيليان بالحجارة.

وشهدت منطقة باب الزاوية وشارع التفاح، المواجهات بين الشبان الفلسطينين وجنود الاحتلال، وأصيب فيها 10 شبان بحالات اختناق عولجوا ميدانيا، وتم نُقل اثنين منهم لمستشفى الخليل الحكومي.

ونقل "المركز الفلسطيني للإعلام" عن مصادر طبية، قولها، إن حالة أحدهم وصفت بالطفيفة؛ حيث تعرض لقنبلة غاز في منطقة الوجه.

واقتحمت قوات صهيونية بعد ظهر اليوم دوارَي المنارة والصحة وصولا إلى شارعَي وادي التفاح والعدل، وعملت على استفزاز المواطنين.

وأوقف جنود الاحتلال العشرات من المواطنين الموجودين في المنطقة بغرض التسوق استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

واقتحم عناصرُ قوة الاحتلال، سوق الهيبرون سنتر ما أدى إلى اندلاع المواجهات؛ حيث رشق جنود الاحتلال المتسوقين بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاط والحيّ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات