اغلاق

رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل البري قبل العيد


جراسا -

أعلن رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة انه سيتم صرف رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.

واكد الفناطسة في تصريح صحفي مساء اليوم الاربعاء ، وصل "جراسا" ، ان وزير الشؤون البلدية ووزير النقل وليد المصري ابلغه بقرار الحكومة القاضي بصرف رواتب الموظفين لمدة21 شهرًا مستحقة لهم وذلك وفاءً من الحكومة بوعدها الذي التزامت به امام اللجنة .

وبين الفناطسة ان هذا القرار جاء ثمرة جهود قادتها اللجنة مع الجهات المعنية ومتابعات حثيثة كان اخرها اجتماع عقدته الاسبوع الماضي مع الوزير المصري وعدد من المعنيين اسفرعن التوصل إلى "إتفاق" تم بموجبه تعليق اعتصام موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري لمدة أسبوعين، ليتسنى للحكومة إيجاد حل يقضي بصرف رواتب 21 شهرًا مستحقة لهم.

واعرب الفناطسة واعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة وللوزير المصري واستجابتهم لحل هذه القضية لافتين الى ان هذا القرار من شأنه ادخال الفرح والسرور الى قلوب جميع الموظفين وأسرهم الذين صبروا وتحملوا 21 شهراً بدون رواتب .

وكانت "العمل النيابية" تعهدت ومنذ بداية تنفيذ الاعتصامات بمتابعة هذه القضية مع جميع الجهات ذات العلاقة لحين التوصل إلى حل يقضي باستلام الموظفين لرواتبهم، حيث عقدت اجتماعًا أواخر شهر كانون الثاني الماضي تم خلاله إمهال وزارة النقل وإدارة الشركة مدة أقصاها 14 يومًا لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه الشركة وعامليها.

فيما كان كان موظفو الشركة نفذوا اعتصامات عدة امام مجلس النواب ووزارة النقل احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية ورواتبهم.

إلى ذلك، ثمن موظفو الشركة الجهود التي بذلتها "العمل النيابية" والمساعي التي قامت بها لحل قضيتهم .

كما قدموا الشكر الجزيل للحكومة على استجابتها لانهاء معاناتهم وحل قضيتهم مشيرين الى ان هذا القرار يؤكد مدى حرص الحكومة واهتمامها بهموم المواطنين .











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات