الإحتلال يعتقل 6 نساء من الأقصى


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأربعاء عددًا من النساء أثناء تواجدهن في منطقة باب الرحمة شرق المسجد الأقصى المبارك، واقتادتهن إلى مركز شرطة "باب السلسلة" بالقدس المحتلة للتحقيق معهن.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف الإسلامية فراس الدبس  إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من ناهدة أبو شقرة، سلسبيل خالد أمارة، ساجدة محاميد، نور محاجنة وابنتها، وسماح محاميد، وذلك بسبب تواجدهن في منطقة باب الرحمة.

وأكد أن سلطات الاحتلال تسعى من وراء هذه الاعتقالات إلى ترهيب المواطنين ومنعهم من التواجد في منطقة باب الرحمة التي تتعرض لاعتداءات مستمرة، وهذا ينذر بمؤشر خطير.

وفي السياق، استدعت شرطة الاحتلال اليوم المعلمة المقدسية خديجة خويص للتحقيق معها.

وتُواصل قوات الاحتلال استهدافها للمصلين ورواد المسجد الأقصى من خلال اعتقالهم وملاحقتهم واستدعائهم للتحقيق، وإبعادهم عن المسجد لفترات متفاوتة، في محاولة لإتاحة المجال للمستوطنين باقتحام الأقصى وانتهاك حرمته دون أي قيود أو تصدي من قبل المصلين والحراس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات