السلط تقدم "سيف الشجاعة والكرامة" لقبيلة الحويطات


جراسا -

قدم النائب معتز أبو رمان بإسم أهالي مدينة السلط ‎" سيف الشجاعه و الكرامه" لقبيلة الحويطات اكراما" لإبنهم الشهيد معاذ الدماني الحويطات.

‎قائلا بأن هذا السيف الى ابن الشهيد الطفل الياس حتى يحمله حين يكبر ويحقق حلم أباه ليكون مثله بطلا مغوارا .

‎وكان ترأس النائب معتز ابو رمان ورئيس بلدية السلط وفدا من وجهاء مدينة السلط الى قبيلة الحويطات في مدينة الجفر في معان ليقوموا بواجب العزاء .

‎حيث نقل النائب تعازي أهالي مدينة السلط وأنهم جاؤوا ليشاطروا أهل الشهيد الشعور بالفخر والعزة و البطوله وهم يزفون ابنهم الى أعلى عليين داعياً إياهم الى التحلي بالصبر امتثالا لقوله تعالى:"يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون".

‎و قال ان الشهيد معاذ ورفاقه شهداء الواجب قد تَرَكُوا فينا ما لن ننساه أبدا و استقينا منهم دروسا في الشجاعة والبطولة والشهامة، والتضحية للوطن شامخين كشموخ جبال الشراه وتضاريسها الوعرة فهم من يعرفون ثمن الوطن وكيف يكون الوفاء له. و قد مزجوا بدمائهم معنى الكرامه التي لامست كل منزل و مدينة مؤكدا ان الاٍرهاب لا عشيرة و لا محافظة و لا وطن له.
‎و أضاف لقد ارتوى ثرى مدينة السلط بدماء الاحرار و التي لن ترضى الضيم لضيوفها ، و لتبقى رسالتهم خالده فينا ، و دينا في رقابنا لنقتص من كل ارهابي غاشم طالهم بيد الغدر..

‎منوها" ان الشهيد معاذ لم يترك لابنه مالا و لا قصرا و لكنه ترك له فخرا البسه المجد نسجه بدماءه الزكيه بأحرف من مسك سيبقى رحيقه ماثلا" في مدينة السلط الشماء،،

‎و ختم بقوله ما الايتام الا من لا ابً له ، اما انت يا الياس فلك الكرامة والدا" و مولدا..

‎في حين اشار رئيس بلدية السلط خالد الخشمان الى انه سيتم تسمية شوارع في مدينة السلط في نقب الدبور بأسماء الشهداء الأربعة اكراما لروحهم الطاهره و ذكراهم العطره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات