الحكومة تحظر الدعاية الانتخابية قبل بدء الدعاية الانتخابية رسميا وقانونيا


جراسا -

خاص- اصدرت الحكومة قبل قليل تعميما وزعت على وسائل الاعلام ووصل "جراسا نيوز" نسخة منه تطالب فيه عدم نشر دعاية انتخابية قبل الاستحقاق و قبل بدء الدعاية الانتخابية رسميا وقانونيا.

وعلى ضوء ذلك ابلغ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي وسائل الاعلام المختلفة بضرورة عدم نشر الدعاية الانتخابية للاشخاص الذين ينوون الترشح للانتخابات قبل تاريخ بدء الدعاية الانتخابية رسميا وقانونيا.

وجاء في تعميم ارسل اليوم لمدير وكالة الانباء ورئيس هيئة المرئي والمسموع ورؤساء تحرير الصحف اليومية والاسبوعية ان احكام الفقرة أ من المادة 17 من قانون مؤقت رقم 9 لسنة 2010 قانون الانتخاب لمجلس النواب تنص على ما يلي: تكون الدعاية الانتخابية حرة وفق احكام القانون ويسمح لاي مرشح القيام بها ابتداء من تاريخ قبول الترشيح وتنتهي في نهاية اليوم الذي يسبق يوم الاقتراع. 
 



تعليقات القراء

الاستقالة اولا ولا للتعديل
نرجو من الحكومة ان تقوم بتشكيل المجلس الذي تريد على رأي المثل الشعبي " انتوا بتفصلوا و احنا بنلبس " يعيني ا حنا مش قدكو بس خبرونا النتائج بس تطلع لان الشعب اكتشف ان المصداقية و النزاهة و اضحة من خلال تحقيقكم لمبادئ العدل عبر الظلم . ونتجاوز عن ذلك لتظلمونا ايضا و تضعوا المجلس النيابي الذي تريدون . و نحن يبقى لنا الله و الوطن الذي نأمل ان يحفظ لنا جزئا من الارض نموت عليها
07-07-2010 06:26 PM
مواطن
سلامة تسلموكو الدعيات بلشت من اول من انحل المجلس السابق ... اليوم بالذات في دعاية نص صفحة في جريدة الدستور .. ومين رح يدفع ثمن الاعلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد بلدية كبرى رح تتكبد الدعاية ... ارجو من جراسا ان تتابع هذا الاعلان .... وتشوف مين رح يدفعو...
الدعاية لاحد رؤساء البلدات الذ قرر خوض الانتخابات.............. وصحتين وعافية
07-07-2010 10:38 PM
دويري حر
يا ريت تكون الانتخابات برئية ونزيهة مش زي ما قال احد شيوخ عشائرنا الاسلامي انه اخد اوكي من المخابرات العامة انه فائز
08-07-2010 11:10 AM
فهد بلان
اين الحظر الذي تقول به الحكومه // دير السعنة لواء الطيبة امتلات بالصور /// صور جلالة الملك وتحتها اهداء من نائب سابق ومرشح حالي /// وين الحكومة الرشيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-07-2010 10:46 AM
فهد بلان
اين الحظر الذي تقول به الحكومه // دير السعنة لواء الطيبة امتلات بالصور /// صور جلالة الملك وتحتها اهداء من نائب سابق ومرشح حالي /// وين الحكومة الرشيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-07-2010 10:46 AM
طيباوي الدائرة الثامنة
تعودنا على سماع الكذب فالدعاية بلشت في لواء الطيبة وبدا تعليق الصور
طبعا يستخدمون صور صاحب الجلالة بتعليقها على الجدران وكتابة عليها عبارة اهداء من فلان وهذه دعاية واضحة ولكن يحتمون بصاحب الصورة ويا للاسف كيف تستخدم تلك الصور للدعاية
السؤال الذي يطرح نفسه هل من يعلق الصورة هو من يحب صاحب الجلالة فقط ؟ وهل هو الوحيد الذي ينتمي لهذا البلد وهل هو الوحيد الذي يمتلك الولاء والانتماء ام هي اكذوبة يريد من الدعاية لنفسه ثم يحتمي بتعليق صور سيدنا
ارجو من وزير الداخلية منع تعليق مثل هذه الصور لانها لاشياء في نفس المرشح
16-07-2010 10:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات