شمس تتعرض لهجوم شديد بسبب تصرفها (صور)


جراسا -

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لهجوم شديد من متابعيها، بعد أن أعلنت أنها ستقوم بإهداء فساتنها إلى واحدة من معجباتها على أن تكون صاحبة أكثر التعليقات المؤثرة.

شمس طلبت من معجباتها أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن له، حيث كتبت: ” مش معقول كثرة الاسئلة الي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني هو تصميم @maison.elegance.. وانا كثير اشكرهم لانهم خلصوه لي بيومين بس”.

وأضافت: “وأنا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الازياء الي مصممينه والي راح تفوز هي الي راح تكتب اكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان واكثر وحدة احس هي محتاجته فعلاً هي الي راح تاخذه وهذا هدية مني للي تستاهله وانا احبكم من قلبي”.

وبالفعل انهالت عليها التعليقات من المعجبات لتختار أكثر تعليق مؤثر لفتاة مصابة بالسرطان، حيث قالت في تعليقها: ” “أنا أحتاجه كي أحس أنني متميزة. ممكن قصتي ستبدو لك مكررة من كثر ما سمعنا مثلها. بالمختصر إمرأة أصيبت بالسرطان وفقدت جزءًا من جسدها وفقدت معه إحساسها بالأنوثة والجمال”.

وأضافت: “أجل إنه كليشي تقليدي لكنه بالنسبة إلي حدث غير كل شيء، غير نظرتي للحياة وللآخر. ستستغربين لكنني أصبحت أكثر تفاؤلاً وأكثر قوة. لذلك أريد الفستان لا لشيء فقط لأحس أنني متميزة. لكن بطريقة إيجابية هذه المرة”.

شمس عرضت تعليق الفتاة، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليه بقولها: “البنت الي فازت في المسابقة وأكثر كومنت أثر فيني. أتمنى لها الشفاء يارب. ويا ريت كنت أقدر أسوي لها أكثر... شكراً”.

وعلى الرغم من ان الفنانة قصدت إهداء الفستان لفتاة تستحقه، إلا ان تصرفها أثار استياء عدد كبير من متابعيها، واتهموها بالمتاجرة بمشاعر معجباتها، خاصة انها منهن أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن للفستان، ليتحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة بين المعجبات على جذب تعاطفها بكلماتهن المؤثرة.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
الفستان حلو
14-08-2018 01:55 PM
مووش حلو
ولا بشتريه بخمس دنانير..
14-08-2018 02:13 PM
الناقد
بتستاهل
14-08-2018 04:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات