إليسا ترد على المشككين بمرضها (شاهد)


جراسا -

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ناجحاً في أعياد بيروت كما كل عام، وتدفقت الجماهير لتشاركها دمعتها وفرحها. البعض توقع أن اليسا ستتحدث عن معاناتها مع مرض سرطان الثدي لكنها لم تفعل، بل وجهت رسالة إلى كل من كان يكرهها، وأكملت حفلها بفرح ورقص وغناء وكانت أشجع منا كلّنا في الحفل، وعندما كان يصمت جمهورها ليشرد بها، كانت تُحمّسهم على التصفيق، وكانت حريصة على أن لا تعلم والدتها بخبر اصابتها بالسرطان.

إلا أن جزءاً من الناس لا يزالون يصرون على أن اليسا أطلقت كذبة لتروج لألبومها! فهل احتاجت إليسا على مدار 14 عاماً من الانتصارات غير العادية أن تكذب مرة واحدة؟ كل ألبوماتها حققت نجاحات بل وحطمت الأرقام القياسية، كل حفلاتها تكون Sold Out. اذاً فهي ليست بحاجة أن تدّعى بأنها مصابة بالسرطان لتحقيق Propaganda هي بغنى عن هذا العنف النفسي.

اليوم، خرجت إليسا عن صمتها، وردّت على أحدهم والذي كتب مدّعياً بأنها روّجت لمرضها الكاذب لتحقيق نسبة مبيعات عالية لألبومها ولكليبها (الى كل اللي بيحبوني)، فردت عليه وكتبت: “بس بدّي قول كلمة: الله لا يجرّب حدا”.



تعليقات القراء

الناقد
ما اظن انها Propaganda
13-08-2018 04:02 PM
السوسنة السوداء
ما اتوقع انها تتمارض
14-08-2018 01:53 PM
مها احمد.
كل شيء الا المرض لما واحد يقول انه مريض فعلا بكون مريض وياما وقعت على مسرح اثناء الغناء
15-08-2018 10:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات