فرص تدريبية بخبرات بريطانية لطلبة "عمان العربية"


جراسا -

أعلنت جامعة عمان العربية انها بصدد توفير فرص للتدريب واكتساب خبرات المشاركة في مؤتمرات أكاديمية عالمية لطلبتها واعضاء هيئة التدريس، من خلال مذكرة تفاهم جديدة أبرمتها مع كلية لندن للمعرفة.

وبموجب المذكرة التي دخلت حيز النفاذ، سيصار إلى توفير فرص عديدة لطلبة الجامعة المميزين للمشاركة في دورات وورشات تدريبية تزيد من مهاراتهم ومعارفهم التي تؤهلم لسوق العمل الداخلي والخارجي عبر رفع تنافسيتهم، كما تمنح المذكرة لطلبة جامعة عمان العربية الفرصة في المشاركة بمنحة للتدريب، وكذلك يتيح الاتفاق لجامعة عمان العربية للمشاركة في لجان تحكيم مشاريع التخرج كخبير خارجي في برامج منفذة من قبل كلية لندن للمعرفة في الخارج.

ووقعت مديرة مكتب الشؤون الدولية والعلاقات الخارجية في جامعة عمان العربية الدكتورة شيرين أبوغزالة مذكرة التفاهم، في حين مثل كلية لندن الفريد ارشيد مدير العمليات الدولية في كلية لندن.

وفي هذا الصدد أعرب ممثل كلية لندن عن اعتزازه بهذه المذكرة لما تتمتع به جامعة عمان العربية بسمعة أكاديمية مرموقة كونها تنتهج منهجا يزواج بين التعليم والتعلم عبر إدماج الاساليب التفاعلية في خططها الدراسية، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل فرصة لتجويد المخرجات الاكاديمية ورفع تنافسية الطلبة لسوق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات