اغلاق

الارهابيون أعراضهم مستباحة


انتشرت في كل دول العالم الاعمال الارهابية والتي يسعى القائمون عليها من خلالها الى زعزعة الامن وبث الرعب والخوف في نفوس الناس متخفين خلف اثوابا كثيرة منها الدينية والانسانية ، وتمكنت هذه العصابات الارهابية من الولوج الى نفوس الجبناء والضعفاء في بعض اماكن الجهل فتجد انه يلتحق بهم كل مريض نفسيا وكل فارغ عقليا وكل من لفظه مجتمعه فعاد لا يملك نفسه التي باعها للإرهاب والشيطان ببخس الثمن ولا يملك عرضه لأنه اصبح بين يدي اسياده الارهابين مستباحا امامه ، ان الارهابي العوبة بين ايادي مخططي الاعمال الارهابية الدنيئة التي تستهدف امن الوطن والامنين والمسالمين من البشر وقد يكون منهم اهله واقاربه واصدقائه ، منقادا خلف عصابات تسعى الى تحقيق مصالح لها وهو لا يعرف انه دمية تم غسل دماغه من كل القيم والمعاني والاخلاق الدينية السمحة والاصيلة وتجرد من دعواتها الى التعايش السلمي والى نبذ العنف والارهاب .

ليعلم العالم اجمع انه لا مكان للإرهابين في وطننا الحبيب الاردن فواهما من يظن ان الاردن مكانا تنمو فيه جراذين الارهاب وان الاردنيين يبيعون وطنهم مقابل حفنة من المال او الوعود الكاذبة التي يزينها لهم مخططي الارهاب يعدونهم بجنة فيها من الحور والخيرات وان مكانهم ليس على الارض بل هناك في الجنة ..!

نعم مكانكم ليس على الارض بل في جهنم فمن يتلاعب بعقولكم يبحث عن جرذان اصغر منه ليعيثوا في الارض الفساد .. فأهل الجنة من الشهداء والصالحين هم من يحمي البلاد و يجنب ارواح العباد ولا يعرض امن بلده سلامته للخطر.

ايها الجراذين لا مكانا لكم في الاردن فهو يختلف عن كل بلاد الدنيا لان من يتصدى لكم اهله ورجاله الشجعان ، تأكدوا ان وجودكم في اي مكان هو خطرا عليكم لان الاطفال والنساء والرجال شيبا وشبابا سيكتشفونكم ويأكلونكم قبل ان تصلكم ايادي النشامى والعدالة ، فالأردن عصيا عليكم ارحلوا عنها واحموا اعراضكم التي استباحها من ارسلكم وزين لكم اعمالكم فأرسلكم لحتفكم وهو يستمتع و يستبيح بناتكم واخواتكم ونسائكم فأصبحتم ديوثين باسم الدين والدين منكم براء ، لان كل اردنيا يقف كعين الصقر يبحث عنكم فيرصدكم وينتقم منكم لا فعالكم الدنيئة والخسيسة.

ليعلم العالم ان لا مكان للإرهاب في وطننا الحبيب فالأردن صخرة تحطمت عليها اطماع دول عظمى ووقف اهلها رغم الضيق بوجهها فكيف لشرذمة من الجرذان مثلكم ان تنمو فيه ...عودوا لجحوركم واحموا اعراضكم فالأردنيين يبحثون عنكم في كل مكان ... ليبقى نقيا نظيفا فهو اسطورة أمن وامان لا مثيل لها في التاريخ.

لنحيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد آمنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات