اغلاق

تكريم "عمان العربية" على جهودها في خدمة المجتمع المحلي


جراسا -

كرمت جامعة عمان العربية اليوم السبت على جهودها في خدمة المجتمع المحلي.

وتسلم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم درعا من جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) في حفل رعاه رئيس الديوان الملكي الاسبق يوسف الدلابيح، وخصص لتكريم قيادات الموارد البشرية والداعمين لمؤتمر الموارد البشرية.

وتأسست جمعية (أفرا) عام 2014 كجمعية مهنية احترافية غير ربحية، تعنى بتنظيم مهنة الموارد البشرية وعقد الدورات التدريبية الادارية وتاهيل العاملين في هذا المجال وتطوير أداء ووظائف الموارد البشرية كما ونوعا لدى كافة القطاعات.

وجاء تكريم جامعة عمان العربية تتويجا لجهودها كبيت خبرة في الارتقاء بالمخرجات الاكاديمية عبر التحول نحول التعليم التقني التطبيقي، الذي يرفع من قدرات خريجيها التنافسية لسوق العمل، بالاضافة لشراكاتها المحلية والخارجية وجهودها المباركة في خدمة المجتمع.













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات