اغلاق

وفاة شقيقة أمير الكويت


جراسا -

نعى عدد من المسؤولين والإعلاميين والنشطاء الكويتيين، في ساعة متأخرة من امس الأحد، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، والتي توفيت في جمهورية مصر.

وقال المحامي علي العلي في تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، “وكيل الشيخة فريحة الاحمد الصباح المحامي علي العلي: انتقلت الى رحمة الله تعالى الشيخه فريحة الاحمد الصباح ويتم نقل الجثمان من جمهورية مصر العربية الى الكويت انا لله وانا الية راجعون”.

من جهته، أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني بالكويت فيصل الصواغ عن وفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.

وقال الصواغ الاثنين في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيدي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد وسيدي سمو الشيخ نواف الأحمد، أدرك جيدا عمق الجرح ومرارة الفراق التي يعانيها سموكم وتعانيها أسرة الصباح الكرام بوفاة المرحومة بإذن الله الشيخة فريحه الأحمد، ولكنها إرادة الله سبحانه، ولا نملك أمامها إلا أن نقول "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعرفت الشيخة فريحة بدورها الإنساني والاجتماعي تجاه كافة شرائح المجتمع واهتمامها بقضايا الأسرة وخاصة الأمهات حيث أطلقت مبادرة الأم المثالية في البلاد منذ أعوام.

وتوالت التعازي المقدمة إلى أسرة الفقيدة وعلى رأسهم أمير البلاد، داعين الله أن يتغمد الشيخة فريحة بالغفران وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.



تعليقات القراء

ابو زعل
عظم الله اجرهم
13-08-2018 10:43 AM
رانيا ياسين عبد ربه
الله يرحمها و يرحم كل الاموات و عطيم الاجر لاعل الكويت الحبيبه
13-08-2018 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات