"مجلس العاصمة" يعود جرحى الأجهزة الأمنية


جراسا -

قام وفد من مجلس محافظة العاصمة ،اليوم الأحد، برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات بعيادة مصابي الأجهزة الأمنية من الذين شاركوا في أداء الواجب بالعملية الأمنية التي نفذت بمنطقة نقب الدبور في مدينة السلط .
واطمأن الوفد على المصابين الذين كانت معنوياتهم عالية، وهمتهم قوية، داعين إلى الله، بالشفاء العاجل لهم.
وأكد الوفد خلال الزيارة، أن جميع الأردنيين يعتزون ويفاخرون بأبطال أجهزتهم الأمنية الذين لا يخشون الموت في سبيل الله للدفاع عن وطنهم وأهلهم الذين ذادوا عنهم بأنفسهم.
وقرأ الوفد الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ارتقوا خلال العملية الأمنية البطولية، داعين لهم بالمغفرة والرحمة والفوز بالجنان، كما دعوا الله أن يحمي الأردن واهله ومقدراته من كل سوء، وان يبقى عزيزا مصانا في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات