اغلاق

جمعية المركز الإسلامي تفخر بنتائج مدارسها في الثانوية العامة


جراسا -

في هذا اليوم بالذات... وما أجمله من يوم... أريد أن أكون أول المهنئين لكم... بهذا التميز الذي عُرف بكم.... وبهذا النجاح الذي أنتم أهل له.... وفي هذه المناسبة بالذات... اسمح لي أن أهنئكم طلاب مدارس جمعية المركز الإسلامي الخيرية، وأقولها من كل قلبي... عملتم فأبدعتم فأخلصتم مثابرتكم سر نجاحكم .. إصراركم سر تفوقكم.. وصبركم سر تميزكم.

يتقدم الدكتور محمد اللصاصمة رئيس قسم الإشراف المركزي في مجلس التربية والتعليم بأسمى آيات التهنئة والمباركة لطلاب مدارس الجمعية الذين أثلجوا صدورنا، وغمرونا بفرحة عارمة في نجاحاتهم الباهرة، وكل الشكر والتقدير للقائمين على رعاية القطاع التربوي ولمديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور ومزيدًا من البذل والعطاء.
تهانينا وألف مبارك إن شاء الله














تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات