الحرس الشخصي الذي يقوم بحماية نتنياهو تُسرق مسدساته في واشنطن


جراسا -

قالت شبكة- ان بي سي - التلفزيونية الامريكية الليلة الماضية ان الحرس الشخصي لرئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو فقد اربعة مسدسات شخصية في واشنطن.

وقالت الشبكة انه على هامش زيار نتنياهو لواشنطن افادت شركة الطيران امريكان ايرلاينز فقدان حقيبة تابعة لحراس رئيس الوزراء الاسرائيلي كانت تحتوي على اربعة مسدسات.

وكان من المقرر ان تصل هذه الحقيبة من مطار كنيدي في نيويورك الى واشنطن ولكنه عثر عليها في نهاية الامر في مطار لوس انجليس حيث اختفت منها المسدسات الاربعة.

وتقول الشرطة الامريكية انها سرقت. ورفض مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي التعقيب على هذا النبأ.
(معا)



تعليقات القراء

اردني غيور
انشاء الله نصجى في يوم من الايام على خبر سرقة نتنياهو نفسه ونخلص منه ومن شره ومن حقده على الاسلام والمسلمين والعرب والفلسطينيين
يا الله يا الله يا الله
وما ذلك على الله ببعيد
07-07-2010 09:11 AM
القيسي
نعتذر
07-07-2010 09:55 AM
200 الى اردني غيور
اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين
07-07-2010 10:22 AM
فلسطيني مقهور رد على رقم 1
آآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااااااااا رب العالمين .
07-07-2010 10:28 AM
متقاعد
شبكة- ان بي سي ..كذابين وخبر مش صحيح وعاري عن الصحه ..ليش هلا بقولكم ليش

اول شي رئيس الوزراء الاصهيوني بسافر هو ومجموعة المجرمين يلي معه من وزراء وحاشية وحراس بطائرة تابعة لسلاح الجو الصهيوني المجرم .. يعني مش بطائرة ورحلة عاديه وسياحيه ..

ثاني شي مافي ولا دولة بالعالم بتسترجي انها تفتش او تحكي مع رجال الامن الصهاينه في المطارات او يلي بكونوا مع المسؤولين الصهاينه ..والله لو كانوا حاملين صواريخ ما في واحد بتسترجي يقرب منهم ..
فسولافة انهم ضيعولهم حقيبة سفر وفيها اربعة مسدسات سولافه حصيدة ..

07-07-2010 11:04 AM
lion7000 الى اردني غيور
آآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااااااااا رب العالمين


وانشاء الله يوقع في ايدين اطفال غزة عشان يخلعول وجه بشباشب يا رب
07-07-2010 11:46 AM
غسان
اللهم أرجعهم إلينا سالمين وفداكم المسدسات عندكم غيرها كثير بس ارجعوا حتى تقفوا معنا في وجه الشيعة الحمساوية لأن السلطة وحدها تعجز عن مقاومتهم
07-07-2010 04:32 PM
القيسي إلى غسان
تسلم يا غسان هذا هو الرأي الصحيح حتى نتخلص من جماعة طهران ونصر الله ومشعل ونقضي عليهم وتتحرر غزة ويعود المناضل محمد دحلان لمسقط رأسه وتعود الرفاهية هناك
07-07-2010 04:45 PM
متقاعد الى رقم 7 غشان والنوري القيسي رقم 8
ولكم يا عملاء وبناديق اليهود وجحوش ومطايه دحلان والموساد ودايتون ..انتو اول شي تحرروا من الاحضان يلي قاعدين فيها وبعدين صيروا زلم ..
07-07-2010 08:15 PM
ردمن ابن واد الجوز القدس إلى رقم7 و8
ها أنتم ظهرتم على حقيقتكم يا خونة بالأمس كنتم تسبون علي وعلى حماس وعلى ايران وحزب الله وكنتم تدعون بالشرفاء والوطنيين واتهمتم أهل القدس بتجار حشيش وسميتموني نكرة بدكم أذكر اسمي حتى يعتقلني اليهود سبحان الله الدنيا اّخر زمن اعترفتم بأنفسكم أنكم حلفاء الصهاينة أين زميلكم الشرطي الفلسطيني من الخليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا يظهر معكم ؟؟؟؟ أين اختبأ الفأر ؟؟
07-07-2010 10:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات