اغلاق

4 شهداء وأكثر من 40 جريحا بالعدوان الصهيوني على غزة


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم الخميس، احصائية شهداء وجرحى العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة حتى اللحظة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي مقتضب :" إن 4 شهداء بينهم (سيدة وطفلتها وجنينها الحامل به في الشهر التاسع) ارتقوا الى العلا، فيما أصيب 40 مواطنًا بجراح مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي منذ مساء امس الاربعاء و حتى الآن".

يُشار الى ان 18 مواطنًا أصيبوا بجراح مختلفة جراء قصف طيران الاحتلال لمبنى "المسحال الثقافي" في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، حيث نقلوا الى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج.

يُذكر ان طائرات الاحتلال ارتكبت أيضًا جريمة ليلا أمس في دير البلح راح ضحيتها، الشهيدة ايناس محمد خماش 23 عاما، وطفلتها بيان عام ونصف بالإضافة الى جنينها الحامل به في الشهر ال9.

كما اغتالت الشهيد القسامي "على يوسف الغندور" 30 عاما بإطلاق صاروخ من طائرة استطلاع على سيارة كان يستقلها في بيت لاهيا شمالي القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات