اغلاق

هذا ما يحدث إذا استخدمتي طلاء الأظافر لفترة طويلة


جراسا -

بعدما أزعجت متابعيها على موقع إنستغرام ببشرتها وعينيها ورموشها مع وبدون مكياج، عادت تينا يونغ بمقطع فيديو جديد يسلط الضوء على أظافرها بعد سنوات طويلة من وضع الطلاء عليها.

وفي بداية الفيديو، أوضحت تينا بأنها على وشك النظر إلى أظافرها عن كثب، وقالت بأنها على الرغم من استخدامها طلاء أظافر هلامي، إلا أنه ترك آثاراً سلبية على بشرتها.

واستخدمت تينا مجهراً رقمياً لتلقي نظرة على أظافرها عن قرب، حيث ظهرت قطع صغيرة من الشعر، والأظافر التالفة والمقشرة، والبشرة الميتة، وأكوام من الزغب تحت أظافرها.

وأبدت تينا استغرابها من الجلد الميت الذي عثرت عليه تحت أظافرها، ومن الخدوش الكثيرة التي تسبب بها الطلاء على أظافرها، إضافة إلى لونها الأصفر.

واعتُبر مقطع الفيديو بمثابة إنذار لمتابعي تينا على مواقع التواصل الاجتماعي، من مغبة استخدام طلاء الأظافر لفترات طويلة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات