اغلاق

اجعلي شفاهك مكتنزة بواسطة المكياج


جراسا -

تُعتبر الشفاه المنطقة الأبرز في وجه المرأة، وتبرز في جميع الفصول من خلال اختيار تدرّجاتٍ مختلفة من أحمر الشفاه.

أما اليوم، وفي ظلّ السعي الدائم الى تكبير الشفاه، فتلجأ السيدة الى عمليات التجميل بهدف تكبير الشفاه، على رغم عدم نجاح هذه التقنية في بعض الأحيان، إلّا أنها ما زالت التقنية الأكثر شيوعاً اليوم.

في المقابل، ما يجهله بعض السيدات هو وجود بعض الخدع بواسطة المكياج التي يمكن أن تغني السيدة عن اجراء عمليات التجميل لتكبير شفاهها، وتضمن تكبيرها بشكل طبيعي.

إنّ اتّباع هذه الخطوات تضمن لك تكبير شفاهك بطريقة طبيعية:

• كريم الأساس: تمرير كريم الأساس الفاتح يخفي الخطوط الخارجية للشفاه، وبالتالي تحافظ على الملمس الناعم، وتضمن تحديد الرسمة التي تريدينها بطريقة سهلة.

• خطوط عريضة: بعد وضع كريم الأساس استخدمي قلم تحديد الشفاه الداكن بتدرّجات أغمق من اللون الذي تريدينه، لترسمي خطوطاً عريضة خارج الحدود الداخلية للشفاه للحصول على الرسمة البارزة التي ترغبين بالحصول عليها.

• تكثيف وسط الشفتين: اختاري بعدها قلماً افتح واملأي داخل شفتيك بهذا اللون مع التركيز على الزوايا الخارجية، ثمّ قومي بتكثيفها وسط الشفتين بخطوات منتظمة.

وأخيراً مرّري الغلوس اللمّاع على كامل الشفاه، ما يخلق تدرجات ملفتة وعصرية تساهم في تكبير الشفاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات