اغلاق

حيل مضمونة لتتخلصي من تكتل الماسكارا


جراسا -

بعد العديد من الاستعمالات، غالباً ما تصبح الماسكارا جافة ومتكتّلة. ولكن مع ذلك، هناك بعض الخطوات التي تساهم في حلّ هذه المشكلة على أن تعود الماسكارا الى حالتها الطبيعية، وذلك من خلال هذه الارشادات:

- إصلاح الماسكارا

تعتمد المرحلة الاولى على صلاحية الماسكارا، إذ في حال تخطّى استعمالها 6 أشهر لا داعي لإصلاحها، حيث بإمكانها ان تعرّض عيونك للبكتيريا.

- الماء الساخن

من الطرق التقليدية المعتمدة في هذا الاطار إغلاق عبوة الماسكارا بشكل جيد ووضعها في كوب كبير من الماء الساخن لمدة 10 دقائق، ومن ثم إخراجه.

- محلول العدسات

وضع الماسكارا في محلول العدسات هو من أهم الخدع التي تصلحها، وذلك من خلال وضع قطرات قليلة من المحلول، وترك المسكارا ليلة واحدة.

- الزيت الطبيعي

من الطرق المعروفة أيضاً استخدام الزيوت الطبيعية المتوافرة في كل منزل وطريقة استعمالها سهل، وذلك عبر وضع أي زيت داخل الماسكارا (زيت الزيتون، زيت اللوز...)، وبعد وضع القطرات من الزيت داخل الماسكارا تُترك لليلة كاملة قبل استخدامها مجدّداً.

- غسل الفرشاة

وأخيراً، قد تكون في بعض الأحيان مشكلة تكتل الماسكارا ناتجة عن جفاف فرشاة المسكارا وليس المسكارا بنفسها. وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو إخراج الفرشاة وغسلها بواسطة مزيل المكياج، ومن ثم وضعها داخل الماسكارا من جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات