استعمالات اخرى لأحمر الشفاه


جراسا -

تعدّد ألوان أحمر الشفاه وتختلف مع الفصول، وتبذل السيدة الكثير من الوقت في اختيار اللون المناسب آخذة في الاعتبار العديد من النقاط. ولكن ما تجهله السيدة في هذا الاطار هو أنّ لأحمر الشفاه استخدامات جمالية أخرى وليس فقط للشفاه، من هنا اليك أبرز استخدامات «الحمرة».

إخفاء الهالات السوداء

تعتمد السيدة العديد من الأساليب لإخفاء الهالات السوداء، ولكن اليوم بإمكانها تمرير أحمر الشفاه بالتدرّجات البرتقالية على سطح عينيها، بهدف الحصول على نتائج مذهلة للتخلص تماماً من الآثار الملوّنة التي تُظهر الهالات السوداء بطريقة مزعجة حول عينيها.

ظلال العين

في حال لا تملكين الظلال الزهرية وترغبين بتمرير هذا اللون على عينيك، استعيني بأحمر الشفاه الزهري، ومرّري الحمرة الزهرية المطفأة كظلال على كامل عينيك مع فركهما قليلاً بطرف الاصبع لتصبح طبيعية وغير مبالغة.

الأحمر على خدّيك

وأخيراً يمكنك استخدام أحمر الشفاه الأحمر على خدّيك وذلك من خلال وضعه بالطريقة التي تضعين بها البلاش الكريمي، من خلال فرك كمية صغيرة على تفاحتي الخدَّين بطرف الأصابع، وتطبيق الحركات الدائرية الصغيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات