تحذير من النوم لأكثر من 8 ساعات


جراسا -

حذرت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون من جامعة "كيلي" البريطانية من مخاطر النوم الذي يزيد عن 8 ساعات يوميًا، حيث قالت إن الأشخاص الذين يزيد نومهم عن 8 ساعات معرضون لخطر الموت في سن الشباب.

وحسب صحيفة "ذا صن"، قال الباحث الرئيسي بالدراسة الدكتور شون شينغ كووك إن الاستغراق في النوم، يؤدي لاضطراب كبير يسبب انقطاع التنفس خلال النوم.وبعد دراسة بيانات 3 ملايين شخص خلص الباحثون إلى أن الذين ينامون كثيرًا تزداد لديهم فرص الإصابة بأمراض قلبية خطرة بنسبة 44%.

وأضاف شون شينغ أن الدراسة أظهرت أن الإفراط في النوم، يزيد من مخاطر الأمراض القلبية الوعائية، مشيرًا إلى أنه يجب على الأطباء إجراء فحص لمرضاهم الذين ينامون أكثر من 8 ساعات لمعرفة العوامل المؤدية للأمراض القلبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات