اغلاق

"عمان العربية" تعلن عن الفائزين بمسابقة المونديال


جراسا -

أعلنت جامعة عمان العربية نتائج مسابقة نهائي مونديال كأس العالم الاخير،حول توقع نتائج مباريات اللقاءات كروية حددتها مسبقا.

وفاز كل من الدكتور حسني عرفات حسني شتيوي؛ وهو دكتور في التربية الخاصة، وعمل سابقاً في جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض، والمتقاعد من التلفزيون رياض غرغور عوض عواد بجائزتين عبارة عن منح جزئية للدراسة في الجامعة.

ووظفت الجامعة، وبطريقة إبداعيةنهائي مونديال كأس العالم 2018 الذي عقد في العاصمة الروسية (موسكو)، للترويج للجامعة وبرامجها و تخصصاتها وكلياتها.

فقد أطلقت الجامعةعبر دائرة الاعلام والعلاقات العامة، مسابقة حول توقع نتائج مباريات اللقاءات الكروية بين الفرق العالمية. فبدأت بالمرحلة الساخنة وهي مرحلة دوري 16 التي تعني خروج المغلوب في حال الخسارة.

وفي هذا الصدد، وحول فوزه بإحدى المنح الجزئية، قال الدكتور حسني شتيوي:" إن هذه الجائزة تمثل فكرة ريادية مبدعة في الترويج للجامعة من جهة ، واستقطاب الشباب من خلال ما يستهويهم من جهة ثانية ، خصوصا أنها طريقة تفاعلية توفر التنافس في أجواء إيجابية،مبينا أنها طريقة جيدة في كيفية استثمار وقت الفراغ لدى الشباب بأنشطة تطلق ما لديهم من طاقة إيجابية.

وأضاف أن نجاح هذه المسابقة وتحقيقها لأهدافها المحددة في الترويج والاستقطاب والذي اعتمد على المصداقية التي التزمت بها الجامعة في التخطيط والتنفيذ، ما يؤكد على مصداقية تمتد إلى مخرجات الجامعة وطريقة التعليم فيها.

ويتفق الفائز الثاني بالجائزة رياض عواد مع شتيوي في أهمية المصداقية التي التزمت بها جامعة عمان العربية وأثرها الإيجابي على سمعة ومكانة الجامعة، معتبرا أن اللجوء لمثل هذه المسابقات التفاعلية والأنشطة خطوة لهي ذكية في التخاطب مع الشباب، وبخاصةأنها تمنح فرصة قد لا تتوفر دائما للدراس الجامعي.

بدوره بين مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج أن هذا النوع الجديد من الترويج والاستقطاب يمثل ريادة تجدي نفعاًبالجامعة على كافة المستويات وفي كل مشاريعها وبرامجها من منطلق تنفيذها لمنح الحاكمية الرشيدة التي تعدُّ المصداقية من أهم مبادئها، مبينا أن الجامعة ولتحقيق الدور المعاصر للمؤسسة التعليمية، تعتقد بأهمية الارتقاء بوظيفة خدمة المجتمع وطريقة التواصل معه، وتحديدا الشباب عبر وضع برامج مدروسة للتواصل مع المجتمع وتقديم خدمات ترتبط باحتياجاته.

وكانت أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة عن المسابقة، مستخدمة الوسائط المتعددة، كمواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الواتسأب، للوصول الىاكبر عدد مستهدف من الشباب أوالمهتمين بهذه الرياضة. وأعلنت عن قائمة من الجوائز في حال الفوز لعل أبرزها الإعلان عن توفر منح جزئية للطالب الدارس في الجامعة أو من يرغب بالدراسة فيها من أبناء المجتمع المحلي.

وقال فريج:" إن المسابقة استهدفت فئة الشباب، ومن هو مهتم بهذه المسابقة لتحفيزهم على المشاركة، وإشغال وقتهم بقضايا مفيدة ،وتشجيعهم على المنافسة الحضارية، كما تسهم في تشبيك الشباب، تحديدا، مع جامعة عمان العربية التي تعنى وبشكل منهجي بصقلهم وإشراكهم في قضايا تمثل سببا لهم للإبداع والتميز، وهذا أحد القيم التي تؤمن بها الجامعة باعتبارها جامعة ريادية تلتزم بالمسؤولية المجتمعية والتعليم والارتقاء بالبحث العلمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات