"المشاقبة": نسعى لتقديم الخدمة الفضلى بما يتفق مع رسالة القضاء


جراسا -

قال وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة ان وزارة العدل انشئت لتكون الذراع التنفيذي للجهاز القضائي وتقديم الخدمة الفضلى و تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين.

واوضح خلال زيارته اليوم الثلاثاء الى محكمة صلح الحسا بحضور القاضي محمود الطراونة والمدعي العام جمال الهويمل ومتصرف اللواء مخلد السلايطة ،ان الوزارة تسعى جاهدة الى الاستمرار في تقديم الخدمة الفضلى وتسهيل الاجراءات على المواطنين ومساندة الجهاز القضائي تحقيقا لمبادىء العدالة الناجزة ، مؤكدا على أهمية ايجاد آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة.

وأشار الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة وما سبقها هي من ضمن سلسلة زيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات.

واطلع المشاقبة على سير العمل في مختلف مرافق المحكمة , موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.

ونوه الوزير ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

واستمع إلى احتياجات الموظفين موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات