اغلاق

رياض ومدارس "الزرقاء" تستقبل طلبة التوجيهي


جراسا -

استقبلت رياض ومدارس جامعة الزرقاء، طلبة الثانوية العامة بفرعيه العلمي والأدبي خلال اجتماع تحفيزي وذلك بمناسبة بدء دروس التقوية للفصل الصيفي، بحضور المدير العام لرياض ومدارس جامعة الزرقاء الأستاذ أحمد أبو شعيرة، وأعضاء الهيئتين التدريسية الإدارية.

وقال المدير العام أحمد أبو شعيرة، إن اللقاء يهدف إلى رفع الروح المعنوية لدى الطلبة، وبث الإيجابية في نفوسهم بالإضافة إلى فتح آفاقهم على المستقبل وتحفيزهم لبدء العام الدراسيّ بهمّة ونشاط.

وتضمن برنامج الاجتماع الذي حضره عدد من أولياء الأمور، عرضًا حول السعادة وأهميتها، ومعلومات وفوائد صحية تتعلق بالابتسامة والتنفس العميق، وطرق إدارة الوقت، وكما جرى نقاش تبادلي بين أساتذة الثانوية العامة والطلبة تم خلاله الإجابة على تساؤلاتهم ودعمهم معنويًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات