اغلاق

وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه


جراسا -

نحافة الوجه تمثل مشكلة مزعجة لدى كثيرين، خاصة الفتيات، لذلك يلجأ البعض إلى الانترنت للبحث عن وصفات طبيعية تساعد في تسمين الوجه، من بينها الخميرة، إلا أنها في الواقع لا تكون مجدية ولا تعطي نتائج مرضية.. فما الوسائل الآمنة للتخلص من نحافة الوجه؟

بحسب مجلة "الكونسلتو"، حقن الدهون في الوجه يعتبر من الوسائل الشائعة للتخلص من نحافته، تتم هذه العملية على يد جراح التجميل، حيث يتم شفط دهون من أماكن تمركزها في الجسم ثم تُجهز لتصبح مناسبة للحقن في الوجه، تتميز هذه الطريقة في أن نتائجها تستمر لعدة سنوات، تصل إلى 5 سنوات، لكن يعيبها عدم إمكانية التخلص منها إذا أعطت نتائج غير مرضية.

اليكي الوسائل الآمنة التي تساعد في التخلص من مشكلة نحافة الوجه، التي تتمثل في:

الفيلر

من أفضل الوسائل التي تستخدم للتخلص من نحافة الوجه، وقد تحتاج الحالة لجلسة واحدة فقط، ومن الممكن إجراء أكثر من جلسة إذا كانت الظروف المادية تسمح بذلك.

نتائج الفيلر من الممكن أن تستمر من 9 شهور إلى عامل كامل، حسب الروتين اليومي للشخص ومدى حرصه على شرب الماء وما إذا كان مدخن أم لا وكيفية استقبال الجسم للفيلر وغيره.

من مميزات الفيلر أنه من الممكن تفريغه بعد حقنه إذا لم يعط نتيجة مرضية لمن يعاني من نحافة الوجه.

الخيوط

تُستخدم كعامل مساعد بجانب الفيلر، لإعطاء نتائج أفضل، تُستخدم الخيوط في منطقة الخدود تحديدا لرفعها لتعطي مظهرا بأنها أكثر امتلاءً.

البلازما جل

يتم سحب كمية من الدم وتعطي نسبة معينة من الجل، تختلف عن البلازما المستخدمة لنضارة البشرة والتخلص من التصبغات التي تكون في صورة سائلة وتُحقن بشكل معين في كل الوجه ولكن البلازما جل يتم وضع البلازما السائلة في جهاز معين لتحويله إلى جل.

تتميز البلازما جل عن الفيلر في أنها أقل تكلفة، لكن يعيبها أن نتائجها تستمر لفترة قصيرة جدًا، تصل إلى 3 شهور تقريبًا.

الآثار الجانبية

الفيلر والبلازما جل للتخلص من نحافة الوجه من الوسائل الآمنة لكن لهما بعض الآثار الجانبية البسيطة، مثل التورم، يستمر لمدة يومين أو ثلاثة أيام، ظهور زرقان مكان الحقن، وألم بسيط جدا مكان الحقن.

الفيلر والبلازما جل يكونا آمنين تمامًا طالما تما على يد طبيب مختص ولديه خبرة، أما إذا كان الطبيب لا يمتلك خبرة كافية من الممكن أن يعاني البعض على المدى البعيد من غلق أحد الشرايين في الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات