اغلاق

"المواصفات" ترد على اشاعة " دمغة الذهب"


جراسا -

أكدت مؤسسة المواصفات والمقاييس ان المصوغات الذهبية التي تعرض في الأسواق المحلية مطابقة للعيارات القانونية المقررة مثل (عيار21K, 18K (والمصرح بها على المصاغ الذهبي.

وقالت المؤسسة في تصريح صحفي اليوم ، وصل "جراسا" ، انها تقوم بجولات رقابية مستمرة على المصوغات الذهبية ويتم التأكد من مطابقتها للعيارات القانونية ولم يتم ضبط حالات مخالفة للعيارات القانونية .

واضافت المؤسسة، إن قطاع المصوغات الذهبية من أهم القطاعات الاقتصادية التي تخضع لرقابتها باستمرار لضمان جودة ومطابقة المصوغات الذهبية التي تعرض في الاسواق للعيارات القانونية، وذلك بفحص تلك المصوغات باستخدام أجهزة حديثة تعمل بالأشعة السينية ( X-Ray)، وثم دمغها بواسطة أجهزة الليزر.

وتقوم مؤسسة المواصفات والمقاييس ومنذ إنشائها عام 1972 بإعطاء أولوية لكل ما يمس صحة وسلامة المواطن وتطبق الاجراءات المناسبة التي تحافظ على أمواله وحقوقه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات